Welcome to       Amrit-syria.com
Save Amrit              أنقذوا عمريت              Sauvez Amrit          أنقذوا عمريت               Save Amrit                أنقذوا عمريت              Sauvez Amrit          أنقذوا عمريت               Save Amrit                أنقذوا عمريت              Sauvez Amrit          أنقذوا عمريت              Save Amrit                أنقذوا عمريت              Sauvez Amrit          أنقذوا عمريت

 

أخبار عمريت
 
عمريت بالتعريف
 
مقابر عازار
 
المتطوعون
 
ماذا قالت الصحف
 
عمريت على الإنترنت
 
صور من عمريت
 
كيف نساعد؟
 
في عيون السياحة
 
نشاطات

 

السياحة الثقافية
 
Downloads

 

 
 
كما وعدناكِ....يا عمريت أعتقد اليوم أننا نستطيع أن نرتاح قليلا
 
كلنا شركاء 20/09/2007

كنا قد بدأنا مشوارنا مع عمريت قبل ثلاث سنوات أنا و أصدقائي المتطوعين لإنقاذها,, تعرفنا خلالها على عالم جديد , و أناس كثر مثقفين أدباء و صحفيين و شعراء و نواب و وزراء ,, كان همنا الوحيد معهم .عمريت. كنتُ قد نلتُ إجازة في الحقوق .آنذاك.و لم يكن يستهويني الدفاع عن الأفراد بل أخذتُ على عاتقي الدفاع عن حضارتنا الفينيقية المنسية في عمريت...و كان مشروع تخرجي .عن عمريت والمخالفات فيها...إذ كانت قضيتي الوحيدة.

التف من حولنا أصدقاء كثرمن الشباب و الشابات المتطوعين النوعيين.
خلال الثلاث سنوات تعلمت الكثير أنا وأصدقائي .تعلمنا الصبر و الإصرار و المثابرة و الخلاف .تعلمنا كيف نخاطب عمريت و نحس بها بوجعها و ألمها .أعطتنا الكثير أعطتنا الثقة و الإرادة والمحبة .
و آمنا أن عمريت .مهما يكن..لا بد أن تنهض..
عانينا الكثير.حتى آخر يوم .عانينا من الأخذ و الشد و الرد و الاستغلال.. تعلمت معك الكتابة .و جعلتِني مقبولاً حتى "في كلنا شركاء "....تلك النشرة السحرية....التي ساهمت..في إنقاذك..ياعمريت.
نعم .و ثلاثة أيام مضت .ثلاثة أيام تطوعية رمضانية طويلة معطشة قاسية...فداك يا عمريت.
افرحي .جاءكِ الخلاص .افرحي...جاءتك المعونة...افرحي ...يا عمريت.
في اليوم الثالث جاءت السيدة أسماء الأسد..
عمريت...لا تخافي بعد اليوم أنت بأيد أمينة...لن يتجرأ لص أن ينهبك...و سوف تسمع بك الدنيا كلها...و تصبحين إرثاً عالمياً نفرح أنه لنا برعاية وزارتنا و مديرية آثارنا...... كما وعدناكِ......يا عمريت.

هشام عبد الرزاق
 
متطوعون لإنقاذ عمريت
 
نحن فريق "المتطوعون لإنقاذ عمريت" اذ نشكر القيمين على نشرة كلنا شركاء في الوطن على ما قدمته و تقدمه من دعم اخباري كبير فيما يتعلق بموقع عمريت الأثري والذي لاقى الاهتمام و العناية الازمين وفي زمن قياسي.
نخص بالشكر الاستاذ الاصلاحي ايمن عبد النور الذي ما تردد في نشر اخبار موقع عمريت الاثري و لم يتردد يوما في الاطمئنان على الحال التي وصلت اليه الامور في عمريت.

ادامكم الله لخير بلدكم...سوريا
فريق" المتطوعون لإنقاذ عمريت"

عنهم:المحامي هشام عبد الرزاق

http://all4syria.org/Details.aspx?ArticleId=2642